منتدى احلى اون لاين
هذة الرسالة تدل على انك لست مسجل لدينا فى المنتدى
نتشرف بتسجيلك لدينا فى منتدى احلى اون
المنتدى الذى يشمل كل ما يخص الالعاب الاون لاين

منتدى احلى اون لاين

كل ما يخص الالعاب الاون لاين
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مدرب الوصل : أتمنى ان يكون الفوز على اتحاد كلباء انطلاقة جديدة للفريق بدوري الامارات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شبح المنتديات
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 10
النقاط : 10
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 30/11/2012

مُساهمةموضوع: مدرب الوصل : أتمنى ان يكون الفوز على اتحاد كلباء انطلاقة جديدة للفريق بدوري الامارات    السبت ديسمبر 01, 2012 10:49 am

تمنى الفرنسي جي لاكومب مدرب الوصل ان يكون الفوز الذي حققه فريقه على ضيفه اتحاد كلباء امس الجمعة بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد نقطة انطلاق جديدة لفريقه المتعثر في دوري المحترفين الاماراتي لكرة القدم.

وفاز الوصل لاول مرة منذ اكثر من شهر لكنه لم يقدم اداء مقنعا لمشجعيه الذين انتظروا الكثير أمام فريق خسر الان تسع مرات في عشر مباريات.

وعانى الفريقان في الشوط الاول بسبب الأمطار وتوقف اللقاء لمدة 15 دقيقة بسبب غرق ملعب المباراة بالمياه قبل ان تخدع تسديدة راشد عيسى حارس اتحاد كلباء وتسكن الشباك لتمنح الوصل التقدم في الدقيقة 52.

لكن اتحاد كلباء ادرك التعادل بعد ثلاث دقائق أخرى من ركلة جزاء انبرى أحمد جحوح بنجاح لتنفيذها قبل ان يعيد عيسى التقدم للوصل حين سجل الهدف الثاني في الدقيقة 66.

وأهدر ايميليانو الفارو فرصة خطيرة في الدقيقة 88 لكنه عوض ذلك سريعا باحرازه الهدف الثالث للوصل في الوقت المحتسب بدل الضائع ليقوده للتقدم الى المركز الثامن برصيد 13 نقطة.

وقال لاكومب بعد المباراة التي اقيمت على ملعب الفريق في دبي "يجب ان تكون انطلاقتنا من هذه النقاط الثلاث ويجب الا نتعثر مرة أخرى."

واضاف "الروح القتالية والحضور الذهني اهم أسباب الفوز اليوم. اشكر اللاعبين على النقاط الثلاث في ظل هذه الظروف."

واعتبر لاكومب ان الوصل ما زال يعاني من كثرة الاصابات والغيابات وابرزها نجم الفريق الاول الارجنتيني ماريانو دوندا الذي تأثر الفريق كثيرا بسبب غيابه.

والفوز هو الاول للوصل على صعيد مسابقة الدوري منذ تولي لاكومب المهمة بعد خسارتين متتاليتين امام دبا الفجيرة الوافد الجديد والشباب بذات النتيجة 2-1 وقبلهما التعادل مرتين امام الظفرة والجزيرة اضافة للخسارة من العين 5-صفر.

ومر الوصل بظروف صعبة هذا الموسم بعد ان قررت الادارة الجديدة الغاء التعاقد مع النجم الارجنتيني الشهير دييجو مارادونا مدرب الفريق والتعاقد مع الفرنسي برونو ميتسو الذي استقال نتيجة ظروفه الصحية ليتم التعاقد مع لاكومب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مدرب الوصل : أتمنى ان يكون الفوز على اتحاد كلباء انطلاقة جديدة للفريق بدوري الامارات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى احلى اون لاين :: قسم عام :: رياضة x رياضة-
انتقل الى: