منتدى احلى اون لاين
هذة الرسالة تدل على انك لست مسجل لدينا فى المنتدى
نتشرف بتسجيلك لدينا فى منتدى احلى اون
المنتدى الذى يشمل كل ما يخص الالعاب الاون لاين

منتدى احلى اون لاين

كل ما يخص الالعاب الاون لاين
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 منتخب شابات الأردن يواجه تايلاند بالدور الثاني للتصفيات الآسيوية في فيتنام

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شبح المنتديات
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 10
النقاط : 10
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 30/11/2012

مُساهمةموضوع: منتخب شابات الأردن يواجه تايلاند بالدور الثاني للتصفيات الآسيوية في فيتنام    السبت ديسمبر 01, 2012 10:49 am

يفتتح المنتخب الأردني للشابات مشواره في الدور الثاني للتصفيات الآسيوية بكرة القدم في الثانية عشرة ظهر غد الأحد وذلك عندما يخوض مواجهة قوية تجمعه مع تايلاند على استاد ثونج نيهات في فيتنام.

وكان المنتخب الأردني خاض على امتداد الأسبوع الماضي تدريبات مكثفة بقيادة المدير الفني للمنتخب الأردني منير أبو هنطش تركزت على رفع الجاهزية البدنية والفنية للاعبات إلى جانب تطبيق بعض الخطط التكتيكية التي سينتهجها منتخب الأردن في المباراة.

ويعلم أبو هنطش أن مواجهة الغد لن تكون سهلة على منتخب الأردن في ظل القدرات التي تتمتع بها لاعبات المنتخب التايلاندي وهو ما قد يدفعه للطلب من اللاعبات إلى ضرورة تدشين دفاعات مركبة أمام المرمى تصعب على المنتخب التايلاندي الوصول لأطماعه.

وتبدو المهمة للمنتخب الأردني صعبة للغاية في هذه التصفيات وبخاصة أن نظام التأهل فيها يقتصر على تأهل منتخب واحد من المجموعتين الأولى والثانية، حيث سيلتقي أول المجموعة الأولى مع أول المجموعة الثانية والفائز سينتقل لنهائيات كأس آسيا.

ويلعب منتخب الأردن في المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبه منتخبات ايران وأوزبكستان وتايلاند فيما ضمت المجموعة الثانية الهند وتايوان وميانمار وفيتنام.

ويرأس الوفد عضو مجلس إدارة الإتحاد الأردني رنا الحسيني ومنير أبو هنطش مديرا فنيا، منار فريخ مدربة،معتز الريشة مدربا للحراس إلى جانب (23) لاعبة وهن: رزان الزاغة ، مرح القريوتي، مريانا حداد، شيرين الشلبي، مي سويلم، مي المصري، ريما الشيخ ياسين، شارلوت أبيض، هيا خليل، لارا دعمس، روان التل، انفال الصوفي، صوفيا العساف، عايدة الصوفي، ياسمين شابسوغ، هبة حداد، نور أيوب، دينا حناوي، لونا المومني، دانيا الوقفي، زينة السعدي، نيروز عيسى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
منتخب شابات الأردن يواجه تايلاند بالدور الثاني للتصفيات الآسيوية في فيتنام
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى احلى اون لاين :: قسم عام :: رياضة x رياضة-
انتقل الى: